Looking For Anything Specific?

ضاحي خلفان : ضاحي خلفان يرد على اتهام الإعلام الإماراتي بالوقوف وراء الأحداث في تونس تغريدات القدس العربي / — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) july 3, 2021 و أعلنت المملكة العربية السعودية، أمس السبت، منع مواطنيها من السفر إلى الإمارات وفيتنام دون إذن مسبق من السلطات بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا.

ضاحي خلفان : ضاحي خلفان يرد على اتهام الإعلام الإماراتي بالوقوف وراء الأحداث في تونس تغريدات القدس العربي / — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) july 3, 2021 و أعلنت المملكة العربية السعودية، أمس السبت، منع مواطنيها من السفر إلى الإمارات وفيتنام دون إذن مسبق من السلطات بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا.. وقال خلفان، عبر حسابه الرسمي على تويتر: قال نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، اليوم الأثنين، إن تونس رغم صغر مساحتها إلا انها بلد عظيمة، أحببتها حقا، مؤكدًا أن ‏كل مكان زاره في تونس كان ينطق بعمق واصالة ضاربة في جذور التاريخ العربي. وكتب خلفان سلسلة تغريدات عبر صفحته. وكتب خلفان سلسلة من التغريدات كتبها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر. رأى نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الثلاثاءـ أن الخلاف النفطي ليس بين السعودية والإمارات بل بين الثانية ومنظمة أوبك مؤكدا في الوقت نفسه أن الخلافات واردة في الحكومة نفسها وبالتالي فحدوثها أمر طبيعي بين الدول

هذا زمن المصالح المادية لا الأخوة والصداقة. قال ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إن الجزائر تملك أحد أقوى أجهزة الأمن في العالم بسبب احترافية أفراده وامتلاكهم إمكانيات حديثة. ورد المؤيدون لتغريدة ضاحي بتغريدات فيها الكلمة نفسها شالوم، بينما رد الرافضون للتطبيع بين الإمارات وإسرائيل بصور لأطفال فلسطينيين مقتولين، وعلقوا. أثارت تصريحات ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي حول استقباله افراد من الحوثيين في الامارات غضب الكثيرين بما فيهم مواطنين سعوديين ، إذ دشنوا هاشتاق ضاحي خلفان ويتصدر الآن على مواقع التواصل الاجتماعي. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) july 3, 2021 و أعلنت المملكة العربية السعودية، أمس السبت، منع مواطنيها من السفر إلى الإمارات وفيتنام دون إذن مسبق من السلطات بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا.

ضاحي خلفان شخصية عالمية ورجل اقتصاد من الطراز الرفيع الإمارات اخبار وتقارير البيان
ضاحي خلفان شخصية عالمية ورجل اقتصاد من الطراز الرفيع الإمارات اخبار وتقارير البيان from www.albayan.ae
ماذا نستفيد من هذه الدروس؟ أولاً أن تجاهل أي حدث أو شيء، لا يعني أنه غير موجود كما يظن كثير من الذين يحكمون البلد الآن. قال نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، اليوم الأثنين، إن تونس رغم صغر مساحتها إلا انها بلد عظيمة، أحببتها حقا، مؤكدًا أن ‏كل مكان زاره في تونس كان ينطق بعمق واصالة ضاربة في جذور التاريخ العربي. ضاحي خلفان تميم المهيري نائب رئيس شرطة دبي المولود في الأول من أكتوبر 1951، تولى منصب القائد العام لشرطة دبي في الفترة من 1980 وحتى 2013 ، وقد شغل ضاحي خلفان عدة مناصب أخرى مثل عضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي ، ورئيس اتحاد. نشر ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام السابق في دبي ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة جديدة تعليقًا على اتفاق تطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل. اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها.اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول. The latest tweets from @dhahi_khalfan فالسعودي لن يرضى بالدعارة والرذيلة والخيانة في وطنه مثل ضاحي. أثار ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي جدلا واسعا بعد نشره عددا من التغريدات على تويتر، دعا فيها إلى الوحدة بين العرب واليهود وعدم قيام دولة فلسطينية بل دولة.

— ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) july 27, 2021 هذا وكانت قد طالبت حركة النهضة الرئيس التونسي، قيس سعيد، بالتراجع عن القرارات الاستثنائية التي أعلنها ، والتي جرى بموجبها تجميد عمل البرلمان ورفع.

اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن عهد القوة والسياسة الأمريكية انتهى، لافتا إلى أن السياسة الأمريكية اليوم، ليست اكثر من كلمات جوفاء لا معنى لها. الموجز اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن السياسات الأمريكية عاجزة أمام ردع إيران، لافتاً إلى أن واشنطن فقدت ثقة العالم بها.وكتب خلفان سلسلة من التغريدات كتبها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، قال في إحداها. قال ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إن الجزائر تملك أحد أقوى أجهزة الأمن في العالم بسبب احترافية أفراده وامتلاكهم إمكانيات حديثة. ورد المؤيدون لتغريدة ضاحي بتغريدات فيها الكلمة نفسها شالوم، بينما رد الرافضون للتطبيع بين الإمارات وإسرائيل بصور لأطفال فلسطينيين مقتولين، وعلقوا. هذا زمن المصالح المادية لا الأخوة والصداقة. نشر ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام السابق في دبي ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة جديدة تعليقًا على اتفاق تطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل. ضاحي خلفان ومن وراء ضاحي عدو للسعودية. من هو ضاحي خلفان ويكيبيديا الذي تتداول الصحف الإخبارية ومواقع الإنترنت اسمه باستمرار، على صعيد الساحة السياسية في ظل ما تكابده المنطقة العربية من أزمات وتطورات، وحول شخصية ضاحي خلفان وما يشغله من مناصب سنتطرق عبر هذا. ضاحي خلفان تميم المهيري نائب رئيس شرطة دبي المولود في الأول من أكتوبر 1951، تولى منصب القائد العام لشرطة دبي في الفترة من 1980 وحتى 2013 ، وقد شغل ضاحي خلفان عدة مناصب أخرى مثل عضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي ، ورئيس اتحاد. علق ضاحي خلفان، النائب السابق لشرطة دبي، على إعلان الرياض، الذي صدر عقب اختتام أعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية في العاصمة الرياض. اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها.اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول. وكتب خلفان سلسلة تغريدات عبر صفحته. أثارت تصريحات ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي حول استقباله افراد من الحوثيين في الامارات غضب الكثيرين بما فيهم مواطنين سعوديين ، إذ دشنوا هاشتاق ضاحي خلفان ويتصدر الآن على مواقع التواصل الاجتماعي.

رأى نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، أن السياسات الأمريكية تقف عاجزة أمام ردع إيران مشيرا إلى أن واشنطن فقدت ثقة العالم بها. غرد ضاحي خلفان على حسابه في تويتر يتحدث بأن لا أحد يتحدث بأن أصل العرب من اليمن , او شمال العرب, ولكن أصل العرب هو من جنوب اليمن. اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها.اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول. هذا زمن المصالح المادية لا الأخوة والصداقة. الموجز اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن السياسات الأمريكية عاجزة أمام ردع إيران، لافتاً إلى أن واشنطن فقدت ثقة العالم بها.وكتب خلفان سلسلة من التغريدات كتبها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، قال في إحداها.

التاريخ الإماراتي قائد شرطة دبي ضاحي خلفان يقبل جبين الشيخ راشد بن سعيد في عيد الفطر أغسطس 1980
التاريخ الإماراتي قائد شرطة دبي ضاحي خلفان يقبل جبين الشيخ راشد بن سعيد في عيد الفطر أغسطس 1980 from uaehistory.com
وقال خلفان، عبر حسابه الرسمي على تويتر: اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن عهد القوة والسياسة الأمريكية انتهى، لافتا إلى أن السياسة الأمريكية اليوم، ليست اكثر من كلمات جوفاء لا معنى لها. أثار ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي جدلا واسعا بعد نشره عددا من التغريدات على تويتر، دعا فيها إلى الوحدة بين العرب واليهود وعدم قيام دولة فلسطينية بل دولة. الموجز اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن السياسات الأمريكية عاجزة أمام ردع إيران، لافتاً إلى أن واشنطن فقدت ثقة العالم بها.وكتب خلفان سلسلة من التغريدات كتبها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، قال في إحداها. إسرائيل جزء لا يتجزأ من الأرض العربية والتاريخ يجمعنا باليهود ضاحي خلفان يمتدح 5 زعماء عرب: قال نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، اليوم الأثنين، إن تونس رغم صغر مساحتها إلا انها بلد عظيمة، أحببتها حقا، مؤكدًا أن ‏كل مكان زاره في تونس كان ينطق بعمق واصالة ضاربة في جذور التاريخ العربي. حيث نشر شرطي مرور دبي تغريدة مثيرة عن دولة الكويت وقال ان ما حصل في تونس سيحصل قريبا في الكويت دون تحديد عن طبيعة ما سيحصل. يأتي هذا بعد أن قال ضاحي خلفان عبر حسابه على تويتر، أمس السبت، إن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الإمارات ضد جائحة كورونا أكثر دقة من أية إجراءات تتخذ في العالم.

علق ضاحي خلفان، النائب السابق لشرطة دبي، على إعلان الرياض، الذي صدر عقب اختتام أعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية في العاصمة الرياض.

إذا كنت حوثيا فإن حديثك الشتم وكلامك السب وأخلاقك. أثارت تصريحات ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي حول استقباله افراد من الحوثيين في الامارات غضب الكثيرين بما فيهم مواطنين سعوديين ، إذ دشنوا هاشتاق ضاحي خلفان ويتصدر الآن على مواقع التواصل الاجتماعي. قال ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إن الجزائر تملك أحد أقوى أجهزة الأمن في العالم بسبب احترافية أفراده وامتلاكهم إمكانيات حديثة. اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن عهد القوة والسياسة الأمريكية انتهى، لافتا إلى أن السياسة الأمريكية اليوم، ليست اكثر من كلمات جوفاء لا معنى لها. ورد المؤيدون لتغريدة ضاحي بتغريدات فيها الكلمة نفسها شالوم، بينما رد الرافضون للتطبيع بين الإمارات وإسرائيل بصور لأطفال فلسطينيين مقتولين، وعلقوا. وكتب خلفان سلسلة من التغريدات كتبها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) september 17, 2020. حيث نشر شرطي مرور دبي تغريدة مثيرة عن دولة الكويت وقال ان ما حصل في تونس سيحصل قريبا في الكويت دون تحديد عن طبيعة ما سيحصل. نشر ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام السابق في دبي ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة جديدة تعليقًا على اتفاق تطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل. قال نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، اليوم الأثنين، إن تونس رغم صغر مساحتها إلا انها بلد عظيمة، أحببتها حقا، مؤكدًا أن ‏كل مكان زاره في تونس كان ينطق بعمق واصالة ضاربة في جذور التاريخ العربي. غرد ضاحي خلفان على حسابه في تويتر يتحدث بأن لا أحد يتحدث بأن أصل العرب من اليمن , او شمال العرب, ولكن أصل العرب هو من جنوب اليمن. علق ضاحي خلفان، النائب السابق لشرطة دبي، على إعلان الرياض، الذي صدر عقب اختتام أعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية في العاصمة الرياض. اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها.اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول.

ضاحي خلفان تميم المهيري نائب رئيس شرطة دبي المولود في الأول من أكتوبر 1951، تولى منصب القائد العام لشرطة دبي في الفترة من 1980 وحتى 2013 ، وقد شغل ضاحي خلفان عدة مناصب أخرى مثل عضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي ، ورئيس اتحاد. وقال خلفان، عبر حسابه الرسمي على تويتر: قال ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إن الجزائر تملك أحد أقوى أجهزة الأمن في العالم بسبب احترافية أفراده وامتلاكهم إمكانيات حديثة. رأى نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الثلاثاءـ أن الخلاف النفطي ليس بين السعودية والإمارات بل بين الثانية ومنظمة أوبك مؤكدا في الوقت نفسه أن الخلافات واردة في الحكومة نفسها وبالتالي فحدوثها أمر طبيعي بين الدول حيث نشر شرطي مرور دبي تغريدة مثيرة عن دولة الكويت وقال ان ما حصل في تونس سيحصل قريبا في الكويت دون تحديد عن طبيعة ما سيحصل.

وكالة أنباء الإمارات ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس القيادات بوزارة الداخلية
وكالة أنباء الإمارات ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس القيادات بوزارة الداخلية from assets.wam.ae
نشر ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام السابق في دبي ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة جديدة تعليقًا على اتفاق تطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل. اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها.اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول. وقال في تغريدة عبر حسابه. ودافع ضاحي خلفان عن الاحتلال كما لم يدافع عنه الصهاينة أنفسهم، قائلاً: إذا كنت حوثيا فإن حديثك الشتم وكلامك السب وأخلاقك. ضاحي خلفان تميم المهيري نائب رئيس شرطة دبي المولود في الأول من أكتوبر 1951، تولى منصب القائد العام لشرطة دبي في الفترة من 1980 وحتى 2013 ، وقد شغل ضاحي خلفان عدة مناصب أخرى مثل عضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي ، ورئيس اتحاد. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) july 27, 2021 هذا وكانت قد طالبت حركة النهضة الرئيس التونسي، قيس سعيد، بالتراجع عن القرارات الاستثنائية التي أعلنها ، والتي جرى بموجبها تجميد عمل البرلمان ورفع. وقال خلفان، عبر حسابه الرسمي على تويتر:

هذا زمن المصالح المادية لا الأخوة والصداقة.

وكتب خلفان سلسلة تغريدات عبر صفحته. وقال في تغريدة عبر حسابه. وألمح ضاحي خلفان إلى أن هذا أمر في غاية الخطورة وهو محق. إسرائيل جزء لا يتجزأ من الأرض العربية والتاريخ يجمعنا باليهود ضاحي خلفان يمتدح 5 زعماء عرب: The latest tweets from @dhahi_khalfan #ضاحي_خلفان #وفاء_الرشيد #محمد_بن_سلمانأشعلت تغريدة لنائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، سجالا بينه وبين الكاتبة. وكتب خلفان سلسلة من التغريدات كتبها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر. قال نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، اليوم الأثنين، إن تونس رغم صغر مساحتها إلا انها بلد عظيمة، أحببتها حقا، مؤكدًا أن ‏كل مكان زاره في تونس كان ينطق بعمق واصالة ضاربة في جذور التاريخ العربي. ضاحي خلفان تميم المهيري نائب رئيس شرطة دبي المولود في الأول من أكتوبر 1951، تولى منصب القائد العام لشرطة دبي في الفترة من 1980 وحتى 2013 ، وقد شغل ضاحي خلفان عدة مناصب أخرى مثل عضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي ، ورئيس اتحاد. أثارت تصريحات ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي حول استقباله افراد من الحوثيين في الامارات غضب الكثيرين بما فيهم مواطنين سعوديين ، إذ دشنوا هاشتاق ضاحي خلفان ويتصدر الآن على مواقع التواصل الاجتماعي. قال ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إن الجزائر تملك أحد أقوى أجهزة الأمن في العالم بسبب احترافية أفراده وامتلاكهم إمكانيات حديثة. ورد المؤيدون لتغريدة ضاحي بتغريدات فيها الكلمة نفسها شالوم، بينما رد الرافضون للتطبيع بين الإمارات وإسرائيل بصور لأطفال فلسطينيين مقتولين، وعلقوا. غرد ضاحي خلفان على حسابه في تويتر يتحدث بأن لا أحد يتحدث بأن أصل العرب من اليمن , او شمال العرب, ولكن أصل العرب هو من جنوب اليمن.

Posting Komentar

0 Komentar